فيديو / صحيفة اليوم

"هجن الشربتلي".. تسابق الزمن من أجل العالمية

بدأ رجل الأعمال المعروف الدكتور عبدالعزيز الشربتلي إبرام عدد من شراء المطايا المتميزة ذات سلالات أصيلة، والاتفاق مع أبرز المضمرين في الخليج لدخول عالم الهجن أثناء إقامة سباق كأس العلا للهجن المعروف بسنام السباقات الذي أقيم أخيراً بجوائز تجاوزت 80 مليون ريال.
ويهدف هذا التحرك الأخير لبناء "هجن الشربتلية" وفق أعلى معايير الاحترافية، حيث يهدف للمشاركة في كافة المهرجانات التي ينظمها الاتحاد للهجن وبلوغ السباقات العالمية.
وبدوره، أكد الشربتلي أن:" الهجن وسباقاتها الكبرى دخلت ضمن رؤية الوطن العظيمة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، فتحولت من مجرد تاريخ إلى كيان اقتصادي واستثماري مهم ورافد من روافد التجارة، وبالذات مع الأعمال التي يقوم بها رئيس الاتحاد الأمير فهد بن جلوي، ومجلس إدارته، واللجان العاملة، وهو ما دفعنا لإنشاء (هجن الشربتلية) وجعلنا نسابق الخطى للحاق بركب أكبر الأسماء وأهمها".
وبيَّن الشربتلي أنه ليس بالضرورة لإدارة عمل ما أو تجارة أن تكون متخصصاً، فالذين لديهم وكالات هم لا يصنعونها، والذين يمتلكون العقار هم لا يبنونه، والذين لديهم مطاعم هم لا يمارسون الطبخ، فالعمل الاستثماري يحتاج إلى عقلية وإدارة ومدربين ومختصين.
ودعا الدكتور عبدالعزيز الشربتلي رجال المال والأعمال إلى الانخراط في هذه الرياضة المثيرة والعريقة؛ لأنها تحظى بدعم كبير وتعد استثماراً واعداً ومنظماً ومحوكماً، كما أنها موروث سعودي أصيل له قيمة ومكانة لدى المجتمع السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا