الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

الانتهاء من أعمال رصف شارع الحسيني ضمن الخطة الاستثمارية للمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، انتهاء أعمال الرصف بشارع الحسيني البحري بحي شمال المدينة والذي يُعد أكبر الشوارع التجارية والحيوية بالمدينة وذلك ضمن تنفيذ أعمال ومشروعات الخطة الاستثمارية لمدينة المنيا بجانب تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة بالقري التابعة لها.

من جهته، قال عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، أنه تم الانتهاء من أعمال الرصف بالطريق وفتح الطريق أمام السيارات مشيرا إلي أنه قام بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل بقطاعات النظافة والتجميل ورصف الطرق لرفع كفاءة الطرق لتيسير حركة المواطنين والمركبات حيث تابع أعمال رصف شارع الحسينى بحى شمال المدينة ضمن ما تقوم به الوحدة المحلية لرفع كفاءة الطرق لتيسير حركة المواطن والمركبات.

وشدد رئيس المركز والمدينة، على ضرورة رد الشئ لأصله بعد انتهاء الأعمال مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية للطريق مشيرًا إلي أن الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للمدينة لعام 2024، مشيرًا إلى أنه سبق وتم القيام بأعمال تطوير ورصف الميادين بالمدينة ومنها ميدان لبنان بحي شمال وميدان التنظيم والإدارة بحي جنوب مدينة المنيا.

كما أكد رئيس المركز والمدينة، أن هذه الأعمال تأتي تنفيذًا لتكليفات محافظ…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا