الارشيف / العاب / IGN

Apple تكشف عن موعد حدث WWDC 2024

حددت شركة Apple موعدًا لمؤتمرها السنوي للمطورين العالميين (WWDC) مع تحديد الكلمة الرئيسية يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، وهو الحدث الأول الذي ستعقده الشركة المنتجة لهواتف iPhone في عام 2024.

وفي بيان صحفي اليوم، أكدت شركة Apple الموعد الذي سيبدأ فيه مؤتمرها الذي يستمر لمدة أسبوع. تستخدم Apple عادةً مؤتمر WWDC لمعاينة تحديثات نظام التشغيل الرئيسية التالية لأنظمة التشغيل iOS وmacOS و iPadOS و WatchOS و tvOS.

وكتبت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس علاقات المطورين العالمية في Apple في البيان الصحفي: "نحن متحمسون جدًا للتواصل مع المطورين من جميع أنحاء العالم لقضاء أسبوع استثنائي من التكنولوجيا والمجتمع في WWDC24، إن هدف WWDC هو مشاركة الأفكار الجديدة وتزويد مطورينا المذهلين بأدوات وموارد مبتكرة لمساعدتهم على صنع شيء أكثر روعة".

استخدمت شركة Apple هذا الحدث في السنوات الأخيرة لتوفير تحديثات البرامج والأجهزة؛ والجدير بالذكر أن مؤتمر WWDC العام الماضي كشف عن Vision Pro، وهي أول فئة هامة من الأجهزة للشركة منذ إصدار Apple Watch في عام 2015. ومع ذلك، لم تكن Vision Pro هي محور أخبار الأجهزة الوحيدة من WWDC 2023، حيث اغتنمت Apple أيضًا الفرصة للكشف عن تحديثات لأجهزة Mac Pro و Mac Studio و MacBook Air، والتي تم دمجها جميعًا مع نظام M2 على شريحة (SoC).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا