الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث جديد للعبة Counter-Strike 2 يضيف خيار التصويب باليد اليسرى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أضافت Valve العديد من تحديثات جودة الحياة إلى Counter-Strike 2 في أحدث تحديث لها مثل تقليل مكافأة القتل من XM1014، وتتضمن بعض التغييرات البارزة القدرة على التبديل بين اليد اليسرى واليمنى أثناء التصويب، والتي يمكنك ضبطها قبل المباريات والتبديل مؤقتًا بالضغط على H.

حصلت قائمة الشراء أيضًا على بعض التجديدات المثيرة للاهتمام، مثل لوحة الأسلحة التي تعرض جميع الأسلحة التي أسقطها فريقك داخل منطقة الشراء، كما يُسمح بالتقاطها مباشرة، ويشير الجزء العلوي الأيمن إلى الحد الأدنى من النقود المضمونة من الجولة التالية حتى تتمكن من التخطيط لخيارات الشراء وفقًا لذلك.

تتميز مجموعة خرائط Active Duty بعودة Dust 2، مع إزالة الممر العلوي، على الرغم من أن العديد من الخرائط الأخرى، مثل Inferno، شهدت تغييرات أيضًا.


يشار إلى أن لعبة Counter-Strike 2 متاحه للكمبيوتر الشخصي عبر Steam كلعبة مجانية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا