الارشيف / هو وهى / خبرك نت

أفضل مشروب لإنقاص الوزن.. تناوله دافئا قبل الوجبات

2024-04-26 04:30:02

تريد الحصول على وزن مثالي، وعدم اكتساب سعرات حرارية إضافية لقوام ممشوق وجسم رشيق وبطن خالية من الدهون، يجب اختيار نظام صحي مناسب بعد الفحوصات الطبية، لمعرفة الخيار الأنسب لك لخفض الوزن بالتدريج دون التعرض لعواقب وخيمة.

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول المشروب الدافئ الذي يمكن تناوله قبل الوجبات، والذي يعمل على إنقاص الوزن.

أفضل مشروب لإنقاص الوزن

وعن أفضل مشروب لإنقاص الوزن، أكدت الدكتورة لينا باكوفيتش، أخصائية التغذية الروسية، أن أفضل مشروب لإنقاص الوزن هو شوربة الدجاج الدافئة قبل الوجبات، حيث تسهم بشكل كبير في خفض الوزن، وشوربة الدجاج تعمل على التقليل الشديد من تناول الطعام، وتشعرك بالشبع فترة طويلة وتسهم في خفض الوزن.

وتعتبر فوائد شوربة الدجاج مذهلة، حيث تعمل على تزويد الجسم بالكولاجين، وهو يعمل على ترميم الغشاء المخاطي للأمعاء، فضلا عن تحسين عملية الهضم، والحد من مخاطر الالتهابات، حسب أخصائية التغذية.

فوائد شوربة الدجاج المذهلة للصحة

وأكدت أخصائية التغذية الروسية، أن شوربة الدجاج مع النظام الصحي تحمي من المخاطر، ومفيدة للحفاظ على الوزن، وتعمل على المساعدة على حماية الجسم من خطورة السمنة المفرطة، حيث إن الغذاء الصحي المتوازن والصحيح يجعلك تشعر بالشبع ومنع…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #أفضل #مشروب #لإنقاص #الوزن. #تناوله #دافئا #قبل #الوجبات
    أفضل مشروب لإنقاص الوزن.. تناوله دافئا قبل الوجبات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا