الارشيف / هو وهى / خبرك نت

فوائد البشملة.. تقي من السكر والسرطان وتقوي المناعة

2024-04-27 21:27:35

البشملة هي نوع من الفواكه الصيفية والتي تمتاز بطعمها ومذاقها الجيد، وتحتوي على قيمة غذائية عالية، فضلا عن أنها قليلة السعرات الحرارية، وتحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن.

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول البشملة وفوائدها المذهلة للصحة، حيث تحمي من مخاطر الأمراض المزمنة وتحافظ على الوزن، وفق ما جاء عبر موقع «ويب طب». 

فوائد البشملة المذهلة للصحة

ووفقا للموقع الطبي؛ تبين أن البشملة تحمي من السرطان، حيث تحتوي على مواد تحمي من السرطان، حيث تحد من نمو وانتشار الخلايا السرطانية وخاصة سرطان المثانة.

ومن ضمن فوائد البشملة الأخرى، فهي تعمل على تقوية المناعة ومصدر جيد لفيتامين سي، نظرا لأن تناولها بانتظام يعمل على تقوية الجهاز المناعي، وتساهم في تحفيز إنتاج خلايا الدم البيضاء، فضلا عن تحفيز إنتاج الكولاجين بالجسم، والذي يعمل على جديد الخلايا التالفة، والتئام الجروح.

ما فوائد البشملة ؟

والبشملة تعمل على مقاومة الأمراض المزمنة، وتحسين عملية الهضم، حيث تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية، وتنظم عملية الاخراج وتحسن صحة الأمعاء وتشعرك بالشبع فترة طويلة فتساهم بشكل فعال في إنقاص الوزن.

الحماية من مشاكل الجهاز الهضمي، حيث إن البشملة تعمل على تخفيف الإصابة بالإسهال…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #فوائد #البشملة. #تقي #من #السكر #والسرطان #وتقوي #المناعة
    فوائد البشملة.. تقي من السكر والسرطان وتقوي المناعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا