الارشيف / العاب / IGN

تأجيل لعبة استوديو Celeste Creators التالية إلى ما بعد 2024

اعترفت المطورة مادي ثورسون بأن الوقت حان "لمواجهة العواقب" في مدونة نُشرت يوم الخميس، معلنة أن Earthblade، وهي اللعبة التالية من الفريق الذي يقف وراء اللعبة المنصية الشهيرة Celeste، لن تصدر في 2024.

حيث أقرت ثورسون في منشورها ببعض العقبات التي واجهها المشروع، واعترفت بأنها اعتذرت للفريق أثناء تعاملها مع تحديات في حياتها الشخصية. وكشفت أيضاً أن الاستوديو الخاص بها، Extremely OK Games وظف المطور المستقل المخضرم كايل بولفر، والذي هو "بطل العالم في Towerfall" من بين أمور أخرى.

كتبت ثورسون: "اقترح علينا كايل سريعاً أفكاراً كبيرة، والتي يمكن أن تكون مخيفة لجميع المشاركين. ولكن كان من الواضح أنه لم يكن هنا لعرقلة المشروع. إنه يحدد رؤيتنا والمشاكل التي تمنع اللعبة من الارتقاء إلى مستوى هذه الرؤية، ويعمل معنا لتحديد الحلول. بالإضافة إلى أن نظرته الخارجية ألهمتنا جميعاً لرؤية الأشياء بشكل جديد".

تم الإعلان عن لعبة Earthblade لأول مرة في عام 2021، وهي لعبة "استكشاف ثنائية الأبعاد" بأسلوب فني مبكسل وموسيقى تصويرية من ملحنة Celeste لينا راين. تم الكشف عنها لاحقاً في عرض في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022، على الرغم من عدم ظهورها منذ ذلك الحين. وكان من المتوقع في الأصل أن يتم إصدارها في عام 2024 قبل تأجيلها.

لم تكشف ثورسون عن تاريخ الإصدار الجديد، لكنها قالت إنها تشعر وكأنها في "بداية حقبة جديدة". ومن المقرر إصدارها على الكمبيوتر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا