الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أبرزهم رامي ويحيى والبلعوطي.. إنبي يجدد تعاقد ٢١ لاعبا

نجح مجلس إدارة نادي انبي برئاسة مصطفى الامير  في تجديد التعاقد مع بعض لاعبي الفريق الأول وكذلك اللاعبين المنضمين من قطاع الناشئين، حفاظا على قوام الفريق  واستقراره خلال السنوات القادمة  واللاعبون هم:

محمود جاد وعبدالعزيز البلعوطي ورامي صبري وعلي فوزي وعبد الرحمن عامر وإبراهيم يحيي وهشام عادل وأحمد حسين ومحمد شريف  ومحمد إسماعيل ومصطفى دويدار، وأحمد يوسف واحمد البحيري ومصطفى شكشك وزياد كمال وعبدالله عادل ومحمد هشان اوين واحمد قاسم وعبد الرحمن العشري ومحمد جلال وعبد الرحمن بودي.

وتم انهاء اجراءات التجديد للاعبين بواسطة لجنة الكرة بالنادي على مدار أشهر محدوده.

وأعلن مجلس إنبي التعاقد مع حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي لمدة موسمين قادمين في خطوة لتجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

تجديد عقد حلمي طولان مع إنبي

وكشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بانبي ان حلمي طولان قام بالتوقيع بحضور مجلس ادارة النادي برئاسة مصطفي الامير ومحمد غرابه نائب الرئيس وعصام زيدان أمين الصندوق والدكتور شريف أبو الغيط ومصطفي النادي وعمرو ماجد نجاتي اعضاء.

ووجه المجلس الشكر لحلمي طولان على موافقته على التجديد بينما صرح الدكتور شريف ابو الغيط عضو المجلس أن المجلس اقدم على التجديد لحلمي طولان حرصا على توفير الاستقرار للفريق بعد ان عاني الفريق لسنوات من عدم استقرار الأجهزة الفنية.

تهديد نادي إنبي


وأعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي لجوء نادية إلى أعلى المراحل في حالة استمرار التعسف الذي يلقاه من اتحاد الكرة بشأن العقوبة الموقعة على الكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مسئولو نادي إنبي بتصعيد شكواهم لأعلى المراحل حال عدم البت في الشكوى المقدمة منهم تظلما على العقوبة الموقعة على حلمي طولان.

تصريحات مدير الكرة بإنبي


وقال مدير الكرة بنادي إنبي في تصريحات لـ : "سنصعد شكوانا وتضررنا من القرار لأعلى المراحل فقد وضعت القوانين لتطبق على الجميع على حد سواء و بلا تعسف ولا يعتقد أحد أنه فوق المسائله". 

وتابع عبد الناصر: "هل يعقل أن يعاقب كابتن حلمي لأنه أشار للجمهور بأنه عارفهم بالاسم".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا